لويس إنريكي يصدم الجماهير المغربية بشأن الزلزولي

2022-01-13

لويس إنريكي يصدم الجماهير المغربية بشأن الزلزولي

المغرب
إسبانيا
عبد الصمد الزلزولي
كرة قدم
برشلونة
كأس أمم إفريقيا
الدوري الإسباني
المغرب أم إسبانيا.. لمن سيلعب نجم برشلونة الصاعد عبد الصمد الزلزولي؟ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط
أكد مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، أن لاعب برشلونة عبد الصمد الزلزولي، اختار تمثيل منتخب “إسبانيا”، ما تسبب في صدمة جديدة للجماهير المغربية التي كانت تأمل انضمام اللاعب لـ”أسود الأطلس” في شهر مارس/ آذار المقبل، بعد أن كان قد اعتذر عن المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 المُقامة في الكاميرون، ليثبّت مكانته في النادي الكتالوني.

 

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات إنريكي بخصوص قضية اللاعب الزلزولي، حيث أوضح قائلا: “انضمام الزلزولي للمنتخب الإسباني يعد أمرا طبيعيا، طالما أنه إسباني الجنسية، لهذا يمكنه الانضمام إلينا. لقد اختار اللعب لإسبانيا وهذه أخبار جيدة دائما”.

نجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي

شقيق الزلزولي: أخي مغربي 100% والشتائم لاحقته!

وأضاف: “لدى الزلزولي، عدد قليل من المشاركات مع الفريق الأول لبرشلونة، لكن ما قدمه مثير جدا.. كل اللاعبين يحتاجون إلى الاستمرارية ليكونوا في المنتخب الإسباني وليصبح أداؤهم أفضل. لدي المزيد من اللاعبين لاختيار الأفضل من بينهم”.

الزلزولي اختار منتخب إسبانيا 

 

فوزي لقجع يؤكد موافقة عبد الصمد الزلزولي على تمثيل منتخب المغرب

 

وكان عبد الصمد الزلزولي، قد اعتذر عن عدم المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا التي انطلقت في الكاميرون يوم 9 يناير/ كانون الثاني وتستمر حتى 6 فبراير/ شباط المقبل، رغبة منه في الحفاظ على مكانته رفقة فريقه برشلونة، إذ طلب فقط تأجيل انضمامه للمغرب إلى شهر مارس/ آذار المقبل.

 

وكشف رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، في تصريحات سابقة عن فحوى الاتصال الهاتفي الذي دار بينه وبين اللاعب الصاعد، وأوضح قائلا: “اللاعبون لديهم أنديتهم، لكن من ناحية أخرى، يبقى المنتخب فوق كل اعتبار. تواصلت مع الزلزولي وشقيقه، بصفته وكيل أعماله، حيث عبر عن رغبته في حمل قميص المنتخب المغربي، لكن في شهر مارس المقبل”.

 

وكان محمد الزلزولي، شقيق لاعب برشلونة، قد قدم توضيحات بخصوص أنباء رفض أخيه تمثيل المنتخب المغربي، مؤكدا أن عبد الصمد قد تلقى وابلاً من الشتائم، بعدما فضّل البقاء مع ناديه الإسباني، وغاب عن منتخب المغرب في مشاركته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021”.

 

وقال محمد الزلزولي في تصريح نشرته صفحة “SOCCER212” المغربية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أخي مغربي 100% وحلمه دائماً تمثيل المنتخب المغربي، إنه يريد فقط إثبات نفسه في ناديه لتشريف بلاده، لكنه تلقى العديد من الشتائم والإهانات”.

شارك:



شاهد أيضاً

المنتخب التونسي يتطلع لكسر عقدة “الخيول” البوركينابية

2022-01-28 المنتخب التونسي يتطلع لكسر عقدة “الخيول” البوركينابية كأس أمم إفريقيا تونس بوركينا فاسو الكاميرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *