تشافي: فخور بأداء برشلونة رغم الهزيمة أمام ريال مدريد

2022-01-13

تشافي: فخور بأداء برشلونة رغم الهزيمة أمام ريال مدريد

كأس السوبر الإسباني
برشلونة
ريال مدريد
كرة قدم
المدرب تشافي هيرنانديز ضيّع فرصة التنافس على أول لقب له كمدرب لبرشلونة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط
قال مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هرنانديز، إنه فخور بأداء فريقه رغم الهزيمة 3-2 أمام فريق ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وصرح تشافي في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب الملك فهد الدولي، في الرياض: “تضررنا لأننا فرضنا سيطرتنا على الريال الذي ظل محاصرا في الخلف لدقائق طويلة، ولكن بإمكاننا أن نشعر بالفخر، لأن هذا هو الطريق الذي علينا أن نسير فيه. ما ينقصنا حاليا هو تحقيق النتائج فقط”.

 

وتابع: “كنا أفضل من الريال في كثير من اللحظات وكنا على نفس المستوى. البارسا استحق أيضا التأهل للنهائي.. اليوم شكّل نقطة تحول مهمة للمستقبل”.

بنزيمة يحتفل بهدفه بمرمى برشلونة

ريال مدريد يهزم برشلونة ويبلغ نهائي السوبر الإسباني

وشدد تشافي، قائلا: “كان واضحا أننا اليوم تحلينا بالشجاعة والمسؤولية وقضينا على التعقيدات”، وهو الأمر الذي حققه فريقه في آخر 60 دقيقة من الوقت الأصلي وفي الوقت الإضافي.

 

ومع ذلك أقر تشافي بأن برشلونة “غادر المسابقة وهو حزين”، كما أنه لعب أول 25 دقيقة بتعقيدات مما سمح لريال مدريد بالسيطرة على المباراة، مشيرا إلى أن النادي الملكي تمكن من التسجيل مستغلا أخطاء برشلونة.

 

وحسم ريال مدريد مواجهة “الكلاسيكو” أمام نظيره برشلونة، وحقق فوزا صعبا بنتيجة 3-2 في الوقت الإضافي، بعد مباراة مثيرة انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل 2-2، أمس الأربعاء 12 يناير/ كانون الثاني، لحساب نصف نهائي كأس السوبر الإسباني للموسم الجاري 2022/2021.

 

وبهذا الفوز يقترب “النادي الملكي” من المنافسة على أول ألقاب هذا الموسم، حيث ينتظر هوية منافسه، الذي سيتحدد من الفائز في المباراة الثانية التي تجمع أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو مساء اليوم الخميس.

شارك:

شاهد أيضاً

على خطى بيكهام وبيرلو وجونينيو.. حكيمي يهدد عرش الكبار

2022-01-26 على خطى بيكهام وبيرلو وجونينيو.. حكيمي يهدد عرش الكبار كأس أمم إفريقيا المغرب أشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *