محرز يستذكر التتويج بكأس إفريقيا: كان موكب الاستقبال مذهلا!

2022-01-05

محرز يستذكر التتويج بكأس إفريقيا: كان موكب الاستقبال مذهلا!

كأس أمم إفريقيا
رياض محرز
الجزائر
مانشستر سيتي
كرة قدم
الدوري الإنجليزي
رياض محرز يستعد للمشاركة مع منتخب الجزائر في كأس إفريقيا 2021 (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط
وصف الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي صور استقبال الجزائريين للمنتخب الجزائري عقب تتويجه بكأس أمم إفريقيا 2019، بـ”المذهلة” وبأن صور موكب الاستقبال لا يمكن أن تتكرر وأن ترى شيئًا مماثلًا لها على الإطلاق، عندما استذكر أفضل لحظاته السعيدة عبر صور سبق أن نشرها على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، نشر لقاءً مع رياض محرز يتحدث فيه الأخير عن بعض المنشورات والصور التي سبق وأن نشرها على حسابه الرسمي في “إنستغرام” وتمثل له الكثير في مشواره الكروي حتى الآن، تحت عنوان: “جولة مع ساحر العرب داخل حسابه الشخصي على إنستغرام..!”.

 

التتويج بـ”الكان” والاحتفال مع الجماهير الجزائرية أفضل ذكرى

صنّف الدولي الجزائري، رياض محرز، صور تتويجه بكأس أمم إفريقيا مع الجزائر والاستقبال الكبير والتاريخي، الذي حظي به المنتخب الجزائري من طرف الجماهير بعد العودة بالكأس من مص صيف عام 2019، ضمن أسعد لحظات حياته وأجمل الصور في مشواره، وقائلًا: “صور تتويجي بكأس إفريقيا تعجبني كثيرًا..نعم لقد كانت لحظة خاصة”.

لماذا غاب محرز عن تدريبات الخضر؟

غياب محرز عن التدريبات يثير قلق الجماهير الجزائرية

وتابع: “كان موكب الاستقبال مذهلًا..لا يمكن أن ترى شيئًا مثله”، وأردف: “لقد كان الأمر رائعًا”، كما اختار محرز صورةً له مع نادي لوهافر الفرنسي في بداياته الكروية ليؤكد فضل النادي الفرنسي عليه، وعلق عليها قائلًا: “صورتي بالكرة مع لوهافر..كانت فترة طيبة”، وأضاف: “لقد كان فريقًا جيّدا لتطويري، وتحسنت كثيرًا معه كلاعب كرة قدم وكشخص أيضا”.

 

محرز: أفضل لاعب في “البريميرليغ”؟ إنها الصورة التي تجعلني سعيدًا

وفي رده عن الصورة التي جعلته سعيدًا وتسعده في كل مرة، أشار النجم الجزائري إلى صورته عندما تسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016 عندما قاد ليستر سيتي للفوز بـ”البريميرليغ”، وقال بهذا الخصوص: “تلك الصورة عندما حصلت على جائزة لاعب العام في إنجلترا..كنت سعيدًا”.

 

وأضاف اللاعب الجزائري: “كانت جائزة فردية رائعة للغاية”، وأردف: “لكنك بحاجة لزملائك في الفريق لتحقيق هذه الأشياء..إنها ليست جائزة جائزة فردية فقط، بل جماعي للفريق أيضًا”، في إجابة تبرز التواضع الكبير الذي يتميز به قائد المنتخب الجزائري.

عبر محرز عن فخره أيضًا بصورة له مع نجم كرة القدم العالمية السابق، الظاهرة رونالدو البرازيلي، وقال بهذا الخصوص: “صورة مع أشهر نجم..كانت مع رونالدو”، مضيفًا: “حسنًا، لقد كنت أعرف صديقًا يعرفه…كان في دبي ودعاني لمقابلته، ثم ذهبت وتناولنا الطعام معًا ومكثنا وقتًا معًا”.

شارك:



شاهد أيضاً

المنتخب التونسي يتطلع لكسر عقدة “الخيول” البوركينابية

2022-01-28 المنتخب التونسي يتطلع لكسر عقدة “الخيول” البوركينابية كأس أمم إفريقيا تونس بوركينا فاسو الكاميرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *